GuidePedia

0


تويتر twitter يطلق تطبيق Periscope للبث المباشر من الهاتف


اليوم في كورسات العرب نتحدث عن خدمه جديده لموقع تويتر twitter حيث اتاحت تطبيق جديد يتيح لك البث المباشر من خلال الهاتف الخاص بك فنتابع المقال ...

اتاح موقع تويتر twitter اليوم خدمة ” Periscope ” أو “المنظار كاشف المحيط” وهو باللغة العربية ويتيح هذا التطبيق لكل المستخدمين إمكانية البث المباشر للفيديو مباشرة من هاتفه الذكي .

و سيتم ذلك عن طريق رابط مباشر ينشره صاحب البث على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به وسوف يتمكن كل من أصدقائه ومتابعيه من مشاهدة هذا البث المباشر مباشرة من هاتفه المحمول وسوف يتمكن المتابعين من التعليق على البث المباشر في نفس الوقت الحقيقي لبث الفيديو .

وبعدما ينتهي المستخدم من البث المباشر للفيديو يمكنه الاختيار من بين اختيارين وهما حفظ البث كشريط مصور على هاتفه المحمول أو إزالته بعد 24 ساعة وذلك حسب اختياره هو .

وسوف يتمكن كل المستخدمون من متابعة البث المباشر والذي يتم بثه من خلال تثبيت ذات البرنامج او الخدمه على أجهزتهم أو مباشرة من خلال موقع تويتر twitter وستيح التطبيق الجديد ايضا إمكانية توفير البث المباشر مباشرة لأشخاص معينين دون غيرهم اي تخصيص من يمكنه مشاهدة الفيديو .

كما يمكن للمستخدم ان يقرا التعليقات في نفس الوقت الحقيقي لبث الفيديو حيث ستظهر هذه التعليقات بشكل شفاف على الزاوية اليسرى السفلى من البث المباشر .

وبرنامج ” Periscope ” متوفر حالياً في هذا الوقت للأجهزة العاملة بنظام iOS فقط ويمكن لاي مستخدم من تحميله وتجربته مجاناً من خلال متجر تطبيقات AppStore من خلال الرابط التالي ..

http://bit.ly/2eQMIVi

وكانت شركة تويتر twitter قد استحوذت على الشركة المطورة لهذا التطبيق قبل فترة من الزمن بمبلغ لم تعلن عنه أي من الشركتين سواء تويتر twitter او الشركه صاحبة التطبيق الاصليه إلاانه ذكرت عدة مصادر صحافية أكدت أن تويتر twitter قد دفعت مابين 50 إلى 100 مليون دولار وهذه معلومات غير اكيده في صفقة الاستحواذ علي حقوق هذه الخدمه وذلك لمنافسة الخدمة الشبيهة التي يقدمها تطبيق ” Meerkat ” .

الي هنا ناتي لختام مقالة اليوم - تويتر twitter يطلق تطبيق Periscope للبث المباشر من الهاتف - وارجو ان تكونو قد استمتعتم بها ويسعدني تلقي تعليقاتكم وساجيب عنها ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ارجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر المصدر (كورسات العرب ) www.arab4courses.com

إرسال تعليق Blogger

أرائكم تسعدنا , وتشجعنا علي بذل المزيد

 
Top
http://go.pub2srv.com/afu.php?zoneid=1263456