GuidePedia

0




ويندوز 10  windows 10 سوف يدعم تسجيل الدخول ببصمة العين




موضوعنا اليوم في كورسات العرب خاص بـ ويندوز 10 windows 10 سوف يدعم تسجيل الدخول ببصمة العين وذلك ضمن اخبار التكنولوجيا , فنتابع سويا الموضوع ...

أعلنت شركة مايكروسوفت microsoft العالميه خلال قمة جامعة ستانفورد للأمن المعلوماتي أنها تعمل حاليا على تطوير نظم الحماية على أجهزتها وبرمجياتها القادمة الخاصه بالشركه وجعلها أكثر تفاعلية وحيوية إضافة إلى جعلها أكثر أماناً .

فبدلاً من تسجيل الدخول إلى أحد الخدمات الخاصة بالشركة كبريد اوت لوك Outlook مثلاً فأنه سوف نتمكن من تسجيل الدخول عن طريق بصمة الأصبع أو حتى بصمة العين .

وقالت الشركة أن تقنية التعريف السريع Fast Identification Online و المعروفة اختصاراً باسم FIDO ستبدأ بالظهور في الإصدار القادم من ويندوز 10 windows 10 وعدد من خدمات الشركة المختلفه والمتوافقة .

والتقنية التي تطورها الشركة الحالية سوف تسمح لأجهزة وبرمجيات الشركة بالتعامل مع أجهزة التعرف على البصمة مثل بصمة الأصبع , و بصمة العين وماشابهها من الأجهزة الخاصه بـ ( القراءة البيومترية ) و يأتي ذلك من أجل زيادة مستوى الأمان التي يطلبها الجميع على حواسبهم وأجهزتهم المحمولة وتمكين كل المستخدمين من الوصول لحساباتهم بشكل أسرع من ما سبق من إدخال كلمة السر التقليدية وتكون أكثر دقة مما سبق .




ويندوز 10  windows 10 سوف يدعم تسجيل الدخول ببصمة العين




وبحسب مانشرته شركة مايكروسوفت microsoft العالميه في تدوينة لها أن نقطة ابتكار طرق جديدة لحماية المستخدمين وحساباتهم هي على قمة أولويات الشركة وذلك لما طرأ من تحديات لحماية حسابات المستخدمين .

ومن الجدير بالذكر ايضا أن عدد من الشركات الكبرى العالميه قد دعمت هذا التوجه وأبدت استعدادها لاستخدامه في خدماتها ومن هذه الشركات بايبال Paypal , و جوجل Google , و امريكان بنك Bank of America .

نأتي لختام موضوع اليوم علي كورسات العرب والخاص بـ ويندوز 10 windows 10 سوف يدعم تسجيل الدخول ببصمة العين , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ارجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر المصدر (كورسات العرب ) www.arab4courses.com

إرسال تعليق Blogger

أرائكم تسعدنا , وتشجعنا علي بذل المزيد

 
Top
http://go.pub2srv.com/afu.php?zoneid=1263456