GuidePedia

0


ويندوز 10 windows 10 يعلن إتاحة تبادل التحديثات بين الاجهزه




موضوع اليوم علي كورسات العرب خاص بـ ويندوز 10 windows 10 يعلن اتاحة تبادل التحديثات بين الاجهزه , وذلك ضمن أخبار التكنولوجيا فنتابع سويا الموضوع ...

قالت شركة مايكروسوفت microsoft العالميه بانه بسبب العدد الكبير لمستخدميين خدمات نظام التشغيل ويندوز windows والذي يقدر بمئات الملايين فأصبح من الطبيعي أن تتأثر سيرفرات الشبكة الخاصة بنقل البيانات وذلك ماقد يجعل سرعة التحميل أبطئ في بعض الأحيان خاصة بالنسبة لمن يستخدمون إتصالات انترنت بطيئة في الأساس كما أغلب أحوالنا في البلاد العربية المختلفه .

ولهذا السبب يبدو أن مايكروسوفت microsoft قد قررت ان تخفف الحمل عن سيرفراتها الخاصه بالتحديثات قليلاً وذلك عن طريق السماح للمستخدمين بتبادل تلك التحديثات مباشرة بين أجهزتهم (الموجودة على الشبكة واحدة ) بطريقة Peer-to-Peer وسوف يكون هذا الأمر سهل للغاية بحيث يتم ثبيت التحديثات على جهاز واحد من السيرفرات الخاصه بشركة مايكروسوفت microsoft العالميه ثم يتم تثبيت تلك التحديثات مباشرة على باقي الأجهزة دون الحاجة لتحميلها على كل جهاز على حدى .

وكان موقع The Verge قد نشر صورة مسربة من الإصدار القادم لويندوز 10 windows 10 وتظهر في الصوره النافذة الخاصة بخيارات تثبيت التحديثات المتوفره .



ويندوز 10 windows 10 يعلن إتاحة تبادل التحديثات بين الاجهزه




وعند إطلاق هذه الخدمة في إصدار ويندوز 10 windows 10 القادم سوف توفر شركة مايكروسوفت microsoft الكثير من ” عرض الحزمة ” على سيرفراتها وذلك بسبب إنخفاض الحمل عليها ممايعني أن التحميل من مواقع وخدمات مايكروسوفت microsoft سوف يصبح أسرع بشكل عام وأيضاً سيوفر المستخدمون الكثير من الوقت عوضاً عن تحميل التحديثات في كل جهاز على حدى وتثبيتها .

نأتي الي ختام موضوع اليوم علي كورسات العرب ضمن اأخبار التكنولوجيا والخاص بـ ويندوز 10 windows 10 يعلن اتاحة تبادل التحديثات بين الاجهزه , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ارجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر المصدر (كورسات العرب ) www.arab4courses.com

إرسال تعليق Blogger

أرائكم تسعدنا , وتشجعنا علي بذل المزيد

 
Top
http://go.pub2srv.com/afu.php?zoneid=1263456