GuidePedia

1



مايكروسوفت لن تدعم متصفح إنترنت إكسبلورار internet explorer 8 ,9 , 10




اليوم علي موقع كورسات العرب ناتي الي خبرمهم جدا يهم اغلبية المستخدمين للويندوز وهو خاص بـ مايكروسوفت لن تدعم متصفح إنترنت إكسبلورار internet explorer 8 ,9 , 10 فنتابع الموضوع سويا ....

قالت شركة مايكروسوفت العالميه microsoft بانها سوف تتوقف عن دعمها لمتصفح الانترنت الشهير انترنت اكسبلورار internet explorer الاصدار رقم 8 , والاصدار رقم 9 , والاصدار رقم 10 , وذلك في شهر يناير من العام الحالي 2016 .

وسوف تقوم شركة مايكروسوفت microsoft باتاحة اخر تصحيح لهذه النسخ من البرنامج الشهير internet explorer وسوف يحمل اسم KB3123303 وسيقوم هذا التحديث بتشجيع مستخدمين الويندوز من اصدار ويندوز 7 windows 7 , و وويندوز سيرفر 2008 windows server 2008 R2 والذين يستخدمون المتصفحات القديمه من البرنامج علي ترقية المتصفحات الخاصه بهم الي احد متصفحات الشركه الحديثه .

وستكون هذه الخطوه من شركة مايكروسوفت microsoft نهاية الامن والحمايه لهذه النسخ من متصفح الانترنت الخاص بهم انترنت اكسبلورار internet explorer لان كافة المستخدمين لن يتلقو اي دعم فني من الشركه او حتي تحديثات امنيه مما سيجعل من يستخدم تلك الاصدارات من البرنامج عرضه للقرصنه من المتطفلين .

وسياتي ذلك التصحيح المعلن عنه مؤخرا اصلاحات اخيره لتلك المتصفحات وذلك بالاضافه لاظهار تنبيه يخبرك بنهاية حياة المتصفح ويطالب المستخدم للترقيه الي متصفح انترنت اكسبلورار 11 internet explorer 11 او الي متصفح اخر خاص بالشركه مثل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge Browser الذي سيخلف متصفح انترنت اكسبلورار والذي تم انشاؤه لنظام تشغيل ويندوز10 windows10 .



مايكروسوفت لن تدعم متصفح إنترنت إكسبلورار internet explorer 8 ,9 , 10




ومن المعروف ان شركة مايكروسوفت microsoft قد اعلنت سابقا في شهر اغسطس عام 2014 عن اقتراب موعد نهاية دعم الشركه للنسخ القديمه من المتصفح المشهور لديها انترنت اكسبلورار internet explorer .

والمحت الشركه بانها لن تقوم باتاحة اي تحديثات امنيه للاصدارات القديمه من متصفح انترنت اكسبلورار بعد التاريخ اعلاه وممايعني ذلك ان الشركه ستتخلي عن ملايين المستخدميين وتركهم بدون اي تحديثصات امنيه تحمي اجهزتهم .

وتوجد بعض الاحصائيات التي تشير الي ان اغلبية مستخدمين انترنت اكسبلورار يستعملون الاصدار رقم 9 من البرنامج وذلك يدل ان عددا كبير جدا من مستخدمي المتصفح لا يزالو يعملون علي نظام التشغيل ويندوز7 windows7 .

وقد اعلنت شركة مايكروسوفت microsoft في عام 2014 بان المتصفح الخاص بها انترنت اكسبلورار 11 سوف يكون اخر اصدار من المتصفح .

ومن الممكن ان يشكل هذا الخبر من شركة مايكروسوفت خبرا هام للمطوريين والذين يضطرون الي استهداف متصفحات الانترنت القديمه والقلق ايضا حول امكانية تجاوب تلك المتصفحات القديمه لنمط CSS الحديث بشكل جيد ام لا .

ولمن يستخدم تلك الاصدارات القديمه من البرنامج يمكنه تعطيل التنبيه الخاص بتحديث المتصفح الي نسخه احدث من البرنامج وذلك عبر تعديل registry .

وبعد هذا الاعلان من مايكروسوفت تضع الشركه متصفح الانترنت الخاص بها انترنت اكسبلورار 11 اخر اصدار لديها معتمد منها , مما يتماشي مع سياسة الشركه لدفع مستخدمين ويندوز 10 windows10 لاستخدام متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge Browser .

الي هنا ناتي الي ختام موضوع اليوم علي موقع كورسات العرب والخاص بـ مايكروسوفت لن تدعم متصفح إنترنت إكسبلورار internet explorer 8 ,9 , 10 , ونتمني من الله ان نكون وفقنا في الموضوع ,والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ارجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر المصدر (كورسات العرب ) www.arab4courses.com

إرسال تعليق Blogger

  1. مايكروسوفت لن تدعم متصفح إنترنت إكسبلورار internet explorer 8 ,9 , 10

    ردحذف

أرائكم تسعدنا , وتشجعنا علي بذل المزيد

 
Top
http://go.pub2srv.com/afu.php?zoneid=1263456